استكمال مشاريع الشق لعدد من الشوارع في مديرية بني مطر بصنعاء

الثورة نت|

استكملت في مديرية بني مطر محافظة صنعاء أعمال شق عدد من الشوارع ضمن المشاريع المعتمدة للعام الجاري بالمحافظة.

وأوضح أمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني خلال اطلاعه على مستوى تنفيذ  المشاريع، أن أعمال الشق المنجزة في المديرية تأتي ضمن 83 مشروعاً تم اعتمادها لمديريات طوق محافظة صنعاء بتكلفة 443 مليون ريال.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على متابعة استكمال المشاريع الخدمية وفق الخطة والبرنامج الزمني المتفق عليه،مبيناً أهمية مشاريع  الشق في تسهيل حركة التنقل وتخفيف الازدحام على الخطوط الرئيسية.

فيما أشار مدير فرع مكتب  أشغال مديرية بني مطر المهندس رياض الشميري، إلى استكمال شق ستة شوارع رئيسية وحدودية في مناطق المساجد وبيت نعامة والخسمة وردعم وبيت عذران.

و أفاد باستمرار أعمال شق عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في المديرية وفقاً للخطة المقرة للمشاريع المدرجة لهذا العام ، لآفتاً الى أن أعمال الشق تتم بوتيرة عالية وبإشراف ميداني متواصل.

من جانبه أوضح مشرف الشق في المديرية، المهندس محمد الصماط، أنه تم شق شارع 30 بطول 210 أمتار وشارع 24 بطول اثنين كيلو متر في المساجد وبيت نعامة، وشارعي 30 بطول 665 متراً و740 متر في الخسمة، وشارع 30 بطول كيلو و370 متر في ردعم، وشارع 24 بطول اثنين كيلو متر في بيت عذران.

قد يعجبك ايضا