سحب قرعة بطولة الـ21 سبتمبر لكرة القدم بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

سحبت قرعة بطولة الـ21 سبتمبر للمكاتب الحكومية بمحافظة الحديدة لكرة القدم والمسابقات الثقافية التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بإشراف السلطة المحلية.

وتضم البطولة 20 فريقا يمثلون المكاتب التنفيذية بالمحافظة جرى تقسيمها إلى مجموعتين بحسب القرعة، كما تتنافس ذات الفرق في المسابقات الثقافية.

وتنطلق بعد غد الثلاثاء منافسات البطولة التي تستمر شهراً بإقامة مباراة الافتتاح بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة بين فريقا مكتب الثقافة ومؤسسة الموانئ.

وخلال عملية سحب القرعة أكد مدير مكتب الشباب والرياضة عماد علي البرعي الحرص على تنفيذ وتفعيل الأنشطة والبرامج المختلفة وتذليل الصعوبات رغم الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. مثمناً تفاعل قيادة السلطة المحلية والمكتب الاشرافي ومدراء ومسؤولي الشركات ومندوبيهم لإنجاح البطولة وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأستعرض البرعي أبرز الأنشطة والبرامج والصعوبات التي تواجه المكتب في تنفيذ الفعاليات إزاء الوضع الراهن .. وأكد أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح البطولة وإخراجها بصورة جميلة تعكس الروح الرياضية والتنافس الشريف.

حضر إجراء القرعة مدير الموارد المالية رئيس عمليات المحافظة عبدالناصر الشريف ونائب مدير مكتب الشباب عادل الأهدل ومندوبو المكاتب الحكومية المشاركة في البطولة.

قد يعجبك ايضا