العميد الماخذي : تحسين أوضاع السجون ونزلائها أحدى ثمار ثورة 21 سبتمبر  المباركة

الثورة نت/ معين حنش

قال مدير عام الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي بان التطورات والاصلاحات التي شهدتها الاصلاحيات المركزية على مستوى المحافظات هي احدى ثمار ثورة ٢١ سبتمبر المباركة.

واشار الماخذي خلال تكريم المشاركين من نزلاء الاصلاحية في الانشطة الثقافية والتعليمية بالمراكز الصيفية الى ان هذه التطورات والانجازات انعكست ايجابا على تحسين أوضاع نزلاءها في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية.

واوضح بان هذا التكريم الذي اقيم برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي “تحت شعار علم وجهاد “يأتي ترجمتا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وقيادة الداخلية والمصلحة بالاهتمام والرعاية وتأهيل السجناء وتعليمهم ودعمهم اللامحدود لا قامة الأنشطة الثقافية والتعليمية والعلمية في كافة المراحل وبما يسهم في تنوير بصيرتهم وتوعيتهم بالمعارف والتعاليم الدينية والثقافية المختلفة.

.. مؤكدا حرص المصلحة على دعم هذه الانشطة والمراكز وإقامة البرامج الثقافية والتعليمية وتوفير  كافة احتياجات النزلاء وحصولهم على حقوقهم المكفولة قانونا وشرعا .. داعيا جميع النزلاء إلى اللالتحاق بالبرامج والانشطة الثقافية والتعليمية في كافة المجالات واغتنام فرصة السجن لإصلاح أنفسهم والخروج بتعاليم تفيدهم بعد خروجهم من السجن..

بعد ذلك قامت قيادة الإصلاحية بتكريم أوائل الفائزين والمشاركين في الأنشطة الثقافية المختلفة وتسليم لهم الشهادات التقديرية وعددهم 190 الى جانب تكريم 20 معلما من القائمين على هذه المراكز الصيفية.

من جانبهم ثمن الفائزون من النزلاء في أهتمام ورعاية ودعم قيادة الإصلاحية لهم في إقامة مثل هذه الأنشطة والتي تأهلهم وتعلمهم في كل المراحل والمستويات التعليمية والثقافية المختلفة.

كما تخلل التكريم العديد من الفقرات الشعرية والقصائد المعبرة عن الفعالية التي  تشيد بدور القائمين على هذه الأنشطة ممثلة بمدير الإصلاحية والضباط والمشرفين والمعلمين .. مؤكدين بأن في الفترة القادمة ستكون المشاركة لأكبر عدد ممكن من النزلاء.

حضر التكريم مدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي ومدير مدرسة الإصلاحية الاستاذ عبدالكريم الأسعدي ورئيس قسم التوعية والتوجيه بعلاقات المصلحة محمد الحكيم وعدد من الشخصيات والضباط والمشرفين القائمين على تلك الأنشطة.

قد يعجبك ايضا