بدء برنامج تدريبي في مجال السكرتارية واعداد التقارير والأرشفة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

بدأ اليوم بمحافظة الحديدة برنامج تدريبي في مجال السكرتارية واعداد التقارير والأرشفة بالحديدة تنظمه الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب.

يهدف البرنامج على مدى خمسة أيام الى اكساب 25 مشاركاً من الكوادر الإدارية والعاملين بديوان عام المحافظة ومديريات المربع الشمالي المهارات والمعارف الأساسية في صياغة واعداد التقارير والأرشفة اليدوية والالكترونية.

وفي الإفتتاح أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية البرنامج لتمكين المشاركين من معرفة كيفية إعداد التقارير والارشفة.

مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية تولي الجانب التدريبي والتأهيلي اهتمام كبيرا وحريصة على عقد عدداً من البرامج والدورات التدريبية في كافة المجالات الادارية بهدف رفع كفاءة كوادر ديوان عام المحافظة والمديريات وتمكينهم من أداء أعمالهم بما يتناسب مع حجم مسؤوليتهم الوطنية.

وأشار قحيم إلى أن الإستمرار في أداء الأعمال في جميع المرافق العامة والخاصة بالمحافظة تعد رسالة تؤكد على أن أبناء اليمن صامدين في وجه العدوان الامريكي السعودي الغاشم وقادرين على تجاوز الشدائد والمحن والإستمرار في بناء وطنهم الذي تدافع عنه سواعد أبنائه الأبطال الشرفاء من أفراد الجيش واللجان الشعبية.

وشدد على ضرورة الإستفادة من مضمون البرنامج والتركيز على ما يتم طرحه من قبل المحاضرين ليتم تطبيقه على الواقع العملي.

حضر افتتاح البرنامج وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري ومدراء مكتب المحافظ أنور الحسني والاعلام أكرم الاهدل واذاعة الحديدة هايل عزيزي.

قد يعجبك ايضا