محافظ إب يتفقد سير العمل في طريق الضوج – حيسان بمديرية بعدان

الثورة نت|

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير العمل في مشروع طريق الضوج – حيسان بمديرية بعدان بمبادرة مجتمعية من أهالي المنطقة.

واستمع المحافظ صلاح ومعه مشرف المحافظة يحيى اليوسفي والوكلاء صادق حمزة وقاسم العنسي ويحيى القاسمي، من القائمين على المشروع إلى إيضاح حول أعمال الرصف وتنفيذ الجسر السطحي على الطريق الذي يصل طوله إلى كيلو متر بتكلفة 270 مليون ريال، وبنسبة إنجاز بلغت 10 بالمائة.

فيما أشار مسؤولو المبادرات المجتمعية أنه يجري حاليا استكمال الأعمال الفنية لبدء العمل في مشروع جسر “ذي عليه” في وادي “الشناسي” بتكلفة 280 مليون ريال بتمويل مجتمعي.

وأكد المحافظ صلاح أهمية تنفيذ المشروعين لإيصال الخدمات وتسهيل حركة المواطنين وتسويق منتجاتهم الزراعية.. حاثا القائمين على المشروعين على الالتزام بالمواصفات الفنية بما يضمن ديمومتها في خدمة المواطنين.

و أشاد بتعاون المجتمعات المحلية ومساهمتها في تنفيذ المشاريع الخدمية في إطار الشراكة بين الجانبين الرسمي والشعبي لتوفير الخدمات الضرورية والنهوض بالوضع التنموي.

ووجه محافظ إب الجهات المعنية بمساندة جهود الأهالي في تنفيذ المبادرات المجتمعية لتخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

بدوره أوضح وكيل المحافظة حمزة إلى أهمية المبادرات المجتمعية في إسناد الجهود الرسمية في الجوانب الخدمية والتنمية.

وبين أنه يجري حاليا تنفيذ العديد من المشاريع في قطاعي الطرق والتعليم، وإنشاء الحواجز المائية في 14 عزلة في المديرية بتكلفة مليارين و200 مليون ريال، بمبادرات مجتمعية.

رافقهم خلال الزيارة مسؤول الإمداد والتموين بالجمهورية جبران الحاشدي، ونائب قائد المحور الرابع العميد ماجد العياني، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام في إب الدكتور عبدالغني غابشة.

قد يعجبك ايضا