تدشين سفلتة عدد من الشوارع بحي الشهداء بالحديدة

الثورة/  يحيى كرد

دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، مشروع سفلته عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية وكذا استكمال سفلته عدد من الشوارع بحي الشهداء بمديرية الحالي بالحديدة.

وفي التدشين اكد المحافظ قحيم على اهمية سفلتة  الشوارع الرئيسية والفرعية بمختلف مديريات المحافظة بالإضافة الى استكمال سفلته بقية الشوارع التي لم يتم استكمال سفلتها  لما من شأنه تسهيل حركة السير وكذا اظهار الحي بمظهر جمالي وحديث يتوافق مع الطموحات التي نسعى للوصول اليها في ظل دعم و توجه القيادة السياسة العليا  واهتمامها بتحسين كافة الخدمات بالمحافظة وبما يواكب التطورات التي تشهدها المحافظة بالرغم من العدوان والحصار الجائر .

مشيرا إلى أن محافظة الحديدة ستشهد نهضة اقتصادية وتنموية وزراعية وصناعة  غير مسبوقة خلال الفترة القادمة.

من جانبه أوضح  مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق صالح حميد شرف ان مشروع السفلتة الجاري تنفيذه يشمل سفلتة وتحسين عدد من الشوارع بحي الشهداء بمساحة  تبلغ  16 الف و300  متر مربع بتكلفة اجمالية بلغت ١٧٠ مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي.

مشيرا إلى أنه تم مراعاة  الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية بمشروع السفلتة بحسب  ما تم اعتماده في مناقصة المشروع وبالمدة الزمنية لتنفيذ المشروع الذي يعد من المشاريع الحيوية التي يتم تنفيذها بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا