إب.. افتتاح مجمع تعليمي للبنات في بعدان بمبادرة مجتمعية

الثورة نت|

افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح، اليوم، مدرسة مجمع العلياء التربوي للبنات في قرية الحرامص عزلة حيسان بمديرية بعدان التي أنشئت بمبادرة مجتمعية.

واستمع المحافظ صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ورئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة وقاسم العنسي ويحيى القاسمي، إلى شرح من القائمين على المشروع حول المجمع الذي يتكون من 12 فصلاً مع المرافق، بتمويل من صالح حمزة أحد أبناء المنطقة.

وثمن محافظ إب المبادرات المجتمعية المساندة لجهود الدولة في توفير الخدمات الضرورية للمواطنين في ظل الاوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تقديم الدعم وتذليل الصعاب أمام مشاريع المبادرات المجتمعية في مختلف القطاعات الخدمية.

ونوه إلى أن المساهمة المجتمعية في تنفيذ مشاريع خدمية تستهدف مناطقهم يتواكب مع جهود الجهات المعنية التي تنفذ عدداً من المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة.

بدورهما دعا المشرف العام ووكيل المحافظة صادق حمزة كافة المديريات لدعم وتشجيع مثل هذه المبادرات التي تلبي احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية.

وأشادا بالدور الإيجابي والتعاون المستمر بين الجانبين الرسمي والمجتمعي في خدمة الأهالي وتلبية متطلبات العمل في كافة المشاريع التي تنفذ بمبادرات مجتمعية.

وخلال الافتتاح تم تكريم المبادرات المجتمعية الممولة لتنفيذ هذا الصرح التعليمي بالمنطقة.

حضر الافتتاح والتكريم مسؤول الإمداد والتموين بالجمهورية جبران الحاشدي ونائب قائد المحور الرابع العميد ماجد العياني ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة و مديرا مكتبي شؤن المغتربين بكيل شماخ والإعلام عبدالباسط النوعة ومدير مديرية المشنة علي البعداني.

قد يعجبك ايضا