محافظ إب يطلع على خدمات المركز الصحي بمنطقة حيسان

الثورة نت|

اطلع محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم على مستوى أداء المركز الصحي بمنطقة حيسان بمديرية بعدان وخدماته الطبية والصحية للمواطنين.

واستمع ومعه مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ورئيس محكمة الإستئناف القاضي عبد العزيز الصوفي من القائمين على المركز حول احتياجاته من الكوادر الصحية والأثاث والصيانة وكذا معوقات أدائه ومتطلبات تجاوزها في الوقت الراهن.

ولفت المحافظ بحضور وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري وصادق حمزة وقاسم العنسي ويحيى القاسمي إلى جهود المركز ودور كوادره في استمرار الخدمات الصحية للمواطنين رغم الظروف جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد اهتمام السلطة المحلية بالمرافق الصحية والارتقاء بخدماتها رغم شحة الإمكانيات.. حاثا العاملين على مضاعفة الجهود لتجويد الخدمات والتخفيف من معاناة المرضى.

ووجه محافظ إب مكتب الصحة بتوفير متطلبات المركز الضرورية من المستلزمات والكوادر الصحية بما يمكنه من دوره في محيطه والمديريات المجاورة بالشكل المطلوب.

رافقه مسؤول الإمداد والتموين جبران الحاشدي ونائب قائد المحور الرابع العميد ماجد العياني ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بإب الدكتور عبد الغني غابشة ومدير مديرية المشنة علي البعداني.

قد يعجبك ايضا