بدء استقبال شكاوى المواطنين من تجاوزات مراكز الشرطة بمحافظة إب

الثورة نت|

بدأت اللجنة الوزارية الخاصة بإستقبال شكاوى وتظلمات المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة أعمالها اليوم في محافظة إب .

وفي التدشين بحضور مدير امن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ، ومدير الإدارة العامة للشكاوى بالمحافظة فواز إسكندر،  أوضح رئيس اللجنة العقيد هلال غلفان، أن اللجنة اختارت المركز الثقافي مقراً لاستقبال شكاوى المواطنين في إطار عاصمة المحافظة وضواحيها ممثلة بمديريات( المشنة – الظهار – ريف إب – جبلة ) .

وأشار  إلى أن اللجنة سوف تحدد لاحقاً مكان وموعد استقبال الشكاوى والتظلمات في بقية مديريات المحافظة ، وانه سيتم الإعلان عن ذلك عقب الإنتهاء من استقبال شكاوى مديريات مركز المحافظة.

ودعا  المواطنين ممن لديهم شكاوى وتظلمات من مخالفات وتجاوزات الشرطة الحضور مع ما يثبت صحة شكاويهم ، وتجنب الشكاوى الكيدية.

من جانبه رحب مدير أمن المحافظة الطاووس ، برئيس وأعضاء اللجنة ،  مؤكدا على التعاون معها وتلبية كافة طلباتها في إطار مهامها وحسب برنامج عملها.

حضر التدشين مدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل ونائب مدير امن محافظة العميد عبده فرحان ومدير مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة المقدم جلال الرعيني وعدد من المعنيين .

قد يعجبك ايضا