اجتماع بالمحويت يناقش أوضاع مؤسسة الشهداء

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، وضم المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران، أوضاع مؤسسة الشهداء واحتياجات أسر الشهداء بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي والوكيل حسين عركاض، الدور المناط بالجميع في دعم أسر الشهداء نظير تضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن.

وفي الاجتماع أكد المحافظ قطينة، اهتمام قيادة المحافظة بأسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وبذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة الشهداء لن تألوا جهداً في العناية بأسر الشهداء عرفاناً ووفاءً بتضحياتهم وعدم التفريط في دمائهم مهما تمادى العدوان في ارتكاب الجرائم وأمعن في عدوانه وحصاره.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء، الحرص على الإهتمام والوفاء للشهداء برعاية أسرهم وترسيخ مبدأ العناية بأسر الشهداء والإحسان إليهم في أوساط المجتمع … مثمنا جهود قيادة محافظة المحويت المبذولة للعناية باسر الشهداء وتذليل عمل المؤسسة.

واشار إلى أن المؤسسة ستنفذ خلال المرحلة المقبلة عدة مشاريع تستهدف أسر الشهداء وذويهم وتقديم الرعاية لهم وذويهم بتعاون السلطة المحلية والخيرين من ابناء الوطن.

حضر الاجتماع مديرا فرع مؤسسة الشهداء بالمحويت عبدالقدوس الحاكم ومحافظة صنعاء صالح حمزه وحسن علي جران المسئول المالي بالمؤسسة.

قد يعجبك ايضا