مؤسسة كهرباء الحديدة تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

الثورة/ يحيى كرد

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وفي الفعالية تطرق  مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة بندر المهدي إلى جوانب فكرة الإمام زيد في  وقوفه  مع الأمة و المستضعفين ونصرتهم. معتبرا  إلى أن الإمام زيد كان ثائرا في وجه المستكبرين الظالمين والطغاة من أجل الحق والعدالة ونصر الامة، ولم يكن خائفا  على حياته او يبحث عن مصلحة دنوية بقدر ماكان حريصا على نصرة المستضعفين وإصلاح الامة، منوها إلى أن الاحتفال بذكرى استشهاد الامام زيد هي واجبه علينا لاستلهام الدروس و العبر في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم على بلادنا من خلال الثبات و الصمود  ورفد الجبهات لمال والرجال.

بدوره أكد مدير  عام الهيئة العامة للأوقاف فيصل الهطفي على أن ثورة الإمام زيد ضد الظلم والطغيان والتي بذل خلالها حياته في سبيل رفع الظلم عن المستضعفين ومن أجل إصلاح الامة، وأن الاحتفال بهذه الذكرى هي للتعرف على مبادئ ثورة الامام زيد وتضحياته، والاقتداء بها في مواجهة صلف العدوان الأمريكي السعودي.

اشاد الهطفي بالدوار الكبيرة الذي تلعبه قيادة مؤسسة كهرباء الحديدة وموظفيها في محاولتها المستمرة في  توفير التيار الكهربائي لأبناء المحافظة الذين يعانون من حرارة الجو في ظل احتجاز قوى العدوان للسفن المحملة بالمازوت.

حضر الفعالية نواب مدير عام الكهرباء وموظفو المؤسسة. كما تخلل الفعالية قصيدة شعرية وانشودة لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا