فعالية في مديرية المنيرة بالحديدة في ذكرى استشهاد الإمام زيد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نُظمت بمديرية المنيرة محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار” بصيرة وجهاد”.

وفي الفعالية بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والعلماء والشخصيات الإجتماعية والتربويين ألقيت عدد من المشاركات أعتبرت جميعها ذكرى استشهاد الإمام زيد إحياء ذكرى علم ورمز من رموز الامة تحرك في أوساط الامة بهدف انقاذها من الظلام والظلمات والقهر والطغيان.

وقالت “عندما نحيي هذه الذكرى نحييها من واقع نحن في أمس الحاجة إلى الإستفادة من الإمام زيد عليه السلام ومن رموز الإسلام وحركة التأريخ بكله”.

وأضافت ” نحيي ثورة الإمام زيد بإعتباره رمزا من رموز الإسلام وعلما من أعلام الهدى رفع صوت الحق في زمن السكوت “.

وأشارت إلى أن على المتخاذلين أن ينهضوا نهضة الأحرار ويتحملوا المسئولية فلا حيادية بين الخير والشر وبين العزة والذلة وبين الحق والباطل.

ونوهت إلى أن سبيل وخيار الشعب اليمني في مواجهة العدوان الإمريكي السعودي الغاشم الذي تجاوز الست سنوات هو الصمود والثقة بالله، بقدر ما علينا تحمل المسؤولية الوطنية التي يفرضها علينا الواقع لا بديل عنها إلا الخضوع والاستسلام والركوع “.

وأكدت المشاركات أن العدوان على اليمن جزء من حركة التخريب تحت المظلة الأمريكية وخدمة لإسرائيل وأنه لا معطيات تؤشر على انتهاء العدوان، وعلى الجميع تحمل المسؤولية، ورفد الجبهات بالرجال والصمود والثبات.

قد يعجبك ايضا