مجموعة الاتصالات بالحديدة تحيي ذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام

الثورة/ يحيى كرد

نظمت اليوم مجموعة الاتصالات بمحافظة الحديدة ممثلة بالمؤسسة العامة للاتصالات وهيئة البريد وتليمن فعالية خطابية لأحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام البريد محمد خالد الوجية ونائب مدير البريد حسين حبيب  استعرض مدير عام مديرية الميناء العديد من جوانب فكرة الإمام زيد وحرصه على الامه والوقوف مع المستضعفين ونصرتهم. مشيرا إلى أن الإمام زيد كان ثائر مع المستضعفين ونصرة الامة ، ولم يكن خائفا على حياته أو حريصا على منصب دنيوي بقدر ماكن حريصا على الامة وصلاحها والمحافظة عليها.

لافتا إلى إحياء ذكرى استشهاد الامام زيد هي واجبه علينا جميعا لاستلهام الدروس والعبر  من حياة الإمام زيد والسير على منهجه في مواجهة العدوان والحصار الذي تتعرضه بلادنا من قبل تحالف العدوان حتى النصر المؤزر.

من جانبه أشار الشيخ محمد حيدر في كلمته عن العلماء إلى أن ثورة الإمام زيد امتداد لثورة الإمام الحسين عليهم السلام،  التي سارت على منهج الرسول الاعظم صلي الله عليه وسلم. مؤكدا على ضرورة إحياء هذه الذكرى لتعريف الامة بثورة الإمام زيد وتضحياته في مواجهة الظالمين والطغاة والمستكبرين.

وأكد الشيخ حيدر على أهمية اخذ الدروس والعبر من ذكرى الإمام زيد لأحياء فريضة الجهاد بين اوساط الامة وتعزيز الثبات في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا