اجتماع بالمحويت يناقش الجوانب المتصلة بحصر وتحديد الاوعية الايرادية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، الجوانب المتصلة بحصر وتحديد الاوعية الايرادية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم ووكلاء المحافظة يحيى عبده ابراهيم وحسين عركاض وللشؤون الفنية محمد الكميم ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدراء المكاتب الايرادية ومدراء المديريات، الصعوبات التي تواجه تحصيل الإيرادات وسبل تنمية وتحسين عملية التحصيل للإيرادات المحلية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى السبل الكفيلة بمعالجة جوانب القصور في تحصيل الإيرادات لعدد من المكاتب الحكومية، والإجراءات الكفيلة بتحسين عملية التحصيل في بعض المديريات، وتوريد المبالغ إلي البنك المركزي.

واقر الاجتماع الاقرار بمشروع حصر الاوعية الايرادية والبدء بتنفيذ وتسليم نسخه الكترونية للمديريات والعمل بموجب الكشوفات التحليلية.

وأكد محافظ المحويت علي أهمية وضع آلية لتحسين وزيادة الاوعية الايرادية.. مشددا علي أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والمكاتب الإيرادية لمعالجة أي اختلالات بما يسهم في تحسين عملية التحصيل على مستوى المحافظة والمديريات.

ولفت المحافظ قطينة، الى اهمية تنميه الموارد العامة والذي من شأنها رفع مستوي تنفيذ الخدمات التنموية والمشاريع الهامة في ظل شح الموارد ونقص الخدمات في المحافظة، والذي من خلاله تسعى المحافظة الى تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية وتوفير الخدمات الهامة لابناء المحافظة.

ودعا محافظ المحويت  مدراء المكاتب الايرادية ومدراء المديريات إلى تغليب مصلحة الوطن على ما سواها ومضاعفة الجهود المتعلقة بتحسين رسوم تحصيل الاوعية الايرادية.

قد يعجبك ايضا