ضبط 6 حاويات بميناء الحديدة تحمل ناموسيات سعودية

الثورة/ يحيي كرد

تمكنت الأجهزة الأمنية بميناء الحديدة من ضبط  6 حاويات ناموسيات مقدمه من مركز الملك سلمان لليمن عبر منظمة الصحة العالمية.

وأكد مدير المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة جابر الرازحي، أن كمية الناموسيات مخالفة للتصاريح التي قدمت لها . مؤكدا على أنه تم رفضها واحتجاز الشحنة إلى أن يتم استكمال الإجراءات القانونية لمثل هذه القضايا.

وأستنكر  الرازحي ما قدمت عليه  منظمة الصحة العالمية من إجراءات مضللة  لاستيراد هذه  شحنة من  الناموسيات لشعب تقتله قنابل صواريخ طائرات وبوارج النظام السعودي.. مشيرا  إلى أن الناموسيات لا بد أن يكون فيها ما يضر الشعب اليمني من سم ووباء بالأمراض ، بإعتبار أن من يقتل الأطفال والنساء  ويحاصر شعب بأكمله من خلال  منع عليه الدواء والغذاء لا يمكن أن يقدم مساعدات لانقاذ الأرواح.

وطالب  مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية  منظمة الصحة العالمية بسرعة اعادة الشحنة إلى بلد المنشأ  مالم سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإتلافها .. مشددا على المنظمة الاعتذار الرسمي للشعب والحكومة جراء هذا التصرف .

وثمن الرازحي  الجهود التي يبذلها رجال الأمن بمينا۽ الحديدة،  ويقظتهم الدائمة في ضبط مثل هذه  القضايا والمواد وغيرها من المساعدات المنتهية والتالفة والممنوعة التي تهدف من خلالها دول العدوان تمرير مخططاتها من خلال هذة الأنشطة العدائية التي تقوم بها هذه المنظمات بإسم تقديم المساعدات للشعب اليمني.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا