رئيس الوزراء يثمن تفاعل مجلس النواب مع المواضيع المقدمة من الحكومة

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، مع وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، عددا من المواضيع المقرر عرضها على مجلس النواب في دورته الحالية.

وخلال اللقاء، الذي حضره مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب، أوضح أبو حليقة أن من أبرز تلك المواضيع الحساب الختامي للعام ٢٠١٦م، والموازنة العامة للدولة المتعلقة بالصناديق الخاصة والملحقة إلى جانب مشروع قانون الأحوال الشخصية المقدم من وزارة العدل.

ولفت إلى أنه من المقرر، خلال هذه الدورة، عرض مصفوفة الردود على توصيات مجلس النواب، المقدمة من عدد من الوزارات .. مشيرا إلى سير متابعة عدد من الموضوعات التي ترفع من الحكومة وتطرح على مجلس النواب وفقا للإجراءات القانونية والدستورية.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود التي يبذلها وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، للتنسيق بين الحكومة ومجلسي النواب والشورى، والمساهمة في توطيد علاقات التكامل مع المجلسين.

وثمّن عالياُ التفاعل الكبير لرئيس مجلس النواب ونوابه وأعضاء المجلس مع مختلف المواضيع، التي يتم تقديمها من قِبل الحكومة، وتوصياتهم القيّمة إزاء عدد من أنشطة الجهات الحكومية.

 

قد يعجبك ايضا