الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أشغال صنعاء يستكمل شق عدد من الشوارع بالمحافظة

الثورة نت|

استكملت  فرق الشق التابعة للوحدة التنفيذية ومكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء أعمال شق عدد من الشوارع المدرجة ضمن خطة العمل للعام الجاري.

وذكر مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة محمد الدرواني، أنه تم استكمال شق عدد من الشوارع بطول ألف و390 متراً وعرض 30 متراً ضمن المشاريع الجاري تنفيذها في مركز المحافظة ومديريات طوق صنعاء والبالغ عددها 83 مشروعا.

وأوضح أن فرق العمل استكملت شق ثلاثة شوارع في منطقتي ردم والخسمة بمديرية بني مطر بطول 300 متر و170 متر و740 متر، ومايزال العمل جارياً في شارع 30 بطول 900 متر في منطقة ردم.

وأشار إلى استكمال شق شارع 20 في منطقة أرتل بمركز المحافظة بطول 800 متر ، وما تزال الأعمال متواصلة في شق شارع 40 الحدودي بمديرية بني حشيش والذي يقع بين منطقتي سعوان وصرف وكذا استمرار شق شوارع 20 و30 و40 في مديرية همدان.

وثمن جهود الفرق الميدانية وتعاون فروع مكتب الأشغال بمديريات همدان وبني حشيش وبني مطر ومركز المحافظة في انجاز ومتابعة أعمال شق الشوارع وفق الخطة المعتمدة من المحافظة..

وأكد الدرواني، الحرص على تنفيذ خطة شق جميع الشوارع المدرجة ضمن خطة المحافظة للعام 2021م.

وأشاد بدور واهتمام قيادة المحافظة وتعاون مدراء المديريات في تسهيل الأعمال الميدانية لفرق ومعدات شق الطرق بالتنسيق مع أبناء المجتمع ومزارعي القات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com