مناقشة الجوانب المتعلقة بتفعيل أداء المكاتب الخدمية في مديرية المنصورية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع للمكاتب الخدمية والإيرادية في مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء برئاسة مدير المديرية عامر علي عامر الجوانب المتعلقة بتفعيل أداء المكاتب الخدمية وتحسين آلية تحصيل إيراداتها بالمديرية.

وتطرق الإجتماع الذي حضره رئيس لجنة التخطيط والمالية حسن خضري، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي إبراهيم دحروش إلی الصعوبات وجوانب القصور في أداء بعض المكاتب الحكومية وآلية تفعيل برامج عملها وتنمية إيراداتها ومتابعة معالجة التحديات بما يساهم في خدمة العمل الخدمي والإيرادي بالمديرية.

واستعرض الإجتماع عدد من التقارير المقدمة من المكاتب الخدمية والإيرادية والمقترحات الكفيلة بإستمرارية تقديم الخدمات وتجويدها وتطوير مستوي الأداء لتنمية الموارد المالية.

وفي الإجتماع أشاد مدير المديرية بالجهود المبذولة من قبل محلي المديرية ومكاتب السلطة المحلية في سبيل تطوير وتفعيل أداء مختلف المكاتب والوحدات الادارية وتحصيل الموارد الإيرادية لتمكين السلطة المحلية بالمديرية من تنفيذ خططها وبرامجها والمشاريع الخدمية.

وشدد علی ضرورة بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز المرحلة الراهنة التي فرضها العدوان والحصار الأمريكي السعودي الظالم والجائر على اليمن.

قد يعجبك ايضا