أمين عام محلي صنعاء يفتتح مشروع رصف طريق في الحيمة الداخلية

الثورة نت|

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل وزارة الادارة المحلية لقطاع تنمية المحليات عمار الهارب ووكيل المحافظة أحمد الصماط اليوم مشروع رصف نقيل سودان العر في الحيمة الداخلية.

يبلغ طول مشروع الطريق الذي نفذه مكتب الأشغال العامة بتمويل البنك الاسلامي للتنمية، ألف و500 متر بكلفة 46 ألف دولار ومساهمة مجتمعية بمبلغ مليون و 600 ألف ريال.

وفي الافتتاح، نوه الجيلاني بتعاون البنك الاسلامي للتنمية وجهود تنفيذ هذا المشروع الخدمي لتلبية احتياجات المواطنين في التنقل والوصول دون صعوبات .

فيما أشاد وكيل وزارة الادارة المحلية بتفاعل السلطة المحلية في المديرية وأبناء المجتمع وعكس أنموذج التلاحم والتعاون في مواجهة التحديات وتحقيق التنمية المحلية.

من جانبه اعتبر الوكيل الصماط اسهامات المجتمع في دعم مشروع الرصف بادرة أمل للانطلاق نحو تنمية المجتمع والعمل على إحداث فارق حقيقي في الانتصار على مجمل التحديات الاستثنائية.

بدوره أوضح مدير المديرية محمد البشيري أن مشروع الطريق يعتبر الشريان الرئيسي المؤدي إلى مركز مديرية الحيمة الداخلية ويخدم شريحة واسعة من أبناء المجتمع في عزل وقرى عديدة.

تخلل الافتتاح تكريم مدير المديرية والمهندسين والعاملين في المشروع بشهادات تقديرية نظير جهودهم في تنفيذ الأعمال المناطة واستكمال المشروع في موعده المحدد.

 

قد يعجبك ايضا