الشرماني وصلاح يناقشان احتياجات محافظة إب من مشاريع المياه

الثورة نت|

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس عبد الرقيب الشرماني، مع محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم، احتياجات المحافظة من المشاريع المائية.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة سليم البحم، إلى مشاريع المياه والصرف الصحي بالمحافظة الممولة من اليونبس واليونيسف في الفترة المقبلة.

كما تطرق إلى آلية تشغيل مشاريع آبار مياه المحافظة بالطاقة الشمسية البالغ عددها 20 بئراً وأبرز تلك المشاريع تنفيذ المرحلة الأولى من محطة فئات.

وفي اللقاء أكد وزير المياه والبيئة، الحرص توفير احتياجات محافظة إب من مشاريع المياه الممولة من المانحين .. مشيراً إلى أهمية التنسيق مع قيادة المحافظة لتنفيذ المشاريع المائية، بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن الوزارة تعمل حالياً على تقييم أداء مؤسسات المياه في الأمانة والمحافظات، بما يكفل تحسين الأداء ومعالجة الصعوبات واستدامة خدمات المياه والصرف الصحي.

فيما ثمن محافظ إب، اهتمام قيادة وزارة المياه والبيئة بتلبية احتياجات المحافظة من مشاريع المياه، وتوجيه تدخلات المنظمات لتنفيذ المشاريع المائية بالمحافظة.

وكان مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، استعرض سير العمل في المؤسسة والصعوبات التي تواجهها والمشاريع المزمع تنفيذها في الفترة المقبلة في المحافظة بدعم وتمويل من اليونبس واليونيسف.

 

قد يعجبك ايضا