نائب وزير التعليم العالي يؤكد أهمية دور الجامعات الخاصة في تأهيل الشباب

الثورة نت../

أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين ، أهمية دور الجامعات الخاصة في إعداد الشباب ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات.

وأشار الدكتور شرف الدين خلال تدشينه اليوم العام الدراسي الجديد في جامعة الحكمة بذمار ومشروع توسعة مبنى الجامعة، إلى أهمية التنافس بين المؤسسات الأكاديمية بما يسهم في تعزيز كفاءة مخرجات العملية التعليمية.

وكان نائب وزير التعليم العالي ومعه وكيل الوزارة لقطاع التعليم الدكتور غالب القانص والمدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبدالرزاق، استمعوا من رئيس مجلس أمناء جامعة الحكمة الدكتور صلاح مسفر ومدير الجامعة الدكتور محمد مطهر، إلى شرح عن الأقسام والتخصصات بالجامعة والترتيبات لتنفيذ مشروع توسعة المبنى.

إلى ذلك اطلع وكيل وزارة التعليم العالي القانص على ترتيبات إنعقاد مؤتمر القلب بجامعة ذمار بالتعاون مع جمعية القلب المصرية وقسم القلب بمستشفى القصر العيني جامعة القاهرة.

وخلال الزيارة ومعه مدير مركز تقنية المعلومات بالوزارة، الوكيل القانص إلى شرح من نائب رئيس جامعة ذمار الدكتور نصر الحجيلي عن الترتيبات والفعاليات التي سيتضمنها المؤتمر والذي سينعقد يومي الأربعاء والخميس بمشاركة نخبة من أطباء القلب عبر النقل المباشر.

وأشار القانص إلى أهمية مثل هذا المؤتمر في تعزيز العملية الأكاديمية وتبادل الخبرات والمعارف العلمية الحديثة في تشخيص وعلاج أمراض القلب.. مشيدا بجهود الجهات الداعمة للمؤتمر.

رافقه وحضر التدشين، الأمين العام المساعد للجامعة عبدالمجيد الأضرعي ونائب مدير مكتب الأوقاف جبر الوجيه ومدير المشاريع المهندس عمار العنسي.

قد يعجبك ايضا