مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة تنعي الزميل المهندس أحمد الدغشي

الثورة نت../

تنعي مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر الزميل المهندس أحمد صالح الدغشي -مستشار رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية– الذي وافته المنية ظهر أمس السبت 13 محرم 1443هـ الموافق 21 أغسطس 2021م إثر أزمة قلبية مفاجئة, عن عمر ناهز الـ60 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن في مجال هندسة المعدات الثقيلة وآلات الطباعة في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.

ويعتبر الفقيد من أوائل المهندسين الذين ساهموا بعطائهم وإبداعاتهم المتميزة في تركيب وهندسة وصيانة آلات الطبع الصحفي والطبع التجاري وصيانتها في مؤسسة الثورة منذ عدة عقود، ويعتبر الفقيد من الكوادر الوطنية الكفؤة, وبرحيله خسرنا أحد الكوادر الهندسية التي تمتلك الإبداع والإتقان في أعمالها.
وقد تقلد الفقيد خلال حياته العملية عددا من المناصب والمواقع القيادية في المؤسسة ومنها رئيس قسم الصيانة ثم مديرا لإدارة الصيانة وأخيرا مستشارا لرئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية.

وإننا في قيادة مؤسسة الثورة إذ نعزي أولاده “إبراهيم وأمين وأنور وأمجد أحمد الدغشي” وزوجته وأهله وذويه وكافة الزملاء في المؤسسة برحيل الزميل الدغشي الذي يعتبر رحيله خسارة كبيرة على مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر, فإننا نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”

صادر عن:
مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر
السبت 13 محرم 1443هـ
الموافق 21 أغسطس 2021م
صنعاء

قد يعجبك ايضا