السلطة المحلية في شبام كوكبان تنظم فعالية بذكرى عاشوراء

الثورة نت|

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم ، فعالية خطابية ثقافية إحياء ليوم عاشوراء ذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

وفي الفعالية التي نظمت تحت شعار “هيهات منا الذلة” وحضرها عضو مجلس الشورى الشيخ صالح مرشد ، ألقى نائب مشرف المديرية أحمد الخدري كلمة أشار خلالها إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لإستلهام الدروس والعبر في السير على نهج الإمام الحسين عليه السلام.

كما ألقى مدير عام مكتب الإعلام علي الاهجري كلمة المحافظة حث فيها على الإقتداء بسيرة الإمام الحسين عليه السلام ، والمضي على نهجه قولا وفعلا ومواصلة الصمود في وجه العدوان وإستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

بدوره ألقى مدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة محمد عبد الملك الديلمي ، كلمة أكد فيها على مظلومية الإمام الحسين عليه السلام واستبساله في مقارعة الطغاة ، مبيناً ما تعرض له الإمام الحسين وما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وجرائم وحشية من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات.

تخلل الفعالية مشاركات طلابية تناولت مقتطفات من دروس هدي القرآن للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا