المدرب الوطني فهد لـ"الثورة": الإنجاز خطوة أولى من خطة تأهيل وتطوير اللاعب للوصول إلى الأولمبياد المدرب الوطني فهد لـ"الثورة": الإنجاز خطوة أولى من خطة تأهيل وتطوير اللاعب للوصول إلى الأولمبياد المدرب الوطني فهد لـ"الثورة": الإنجاز خطوة أولى من خطة تأهيل وتطوير اللاعب للوصول إلى الأولمبياد

المؤيدي أشاد بالإنجاز واعتبره محل فخر جميع اليمنيين..نجم الطاولة اليمنية إبراهيم جبران يعتلي العرش الذهبي للعرب

الثورة /عمان
خطف لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة إبراهيم جبران كأس البطولة العربية المجمعة لكرة الطاولة والميدالية الذهبية لفئة فردي الناشئين في ختام منافسات البطولة العربية التي أقيمت في الأردن خلال الفترة 10 – 16 أغسطس الجاري بمشاركة العديد من نجوم اللعبة على مستوى الوطن العربي.
وتوج النجم القادم بقوة إلى عالم اللعبة الأنيقة إبراهيم جبران بكأس البطولة والميدالية الذهبية عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره المصري وائل ياسين بثلاثة أشواط دون مقابل، بعد أن شق طريقه بنجاح وجدارة ليصل إلى المباراة النهائية حيث كان قد تغلب في المربع الذهبي على اللاعب القطري رواد الناصر، وفي دور الثمانية فاز أيضاً على اللاعب القطري خالد اليافعي، فيما كان قبل ذلك قد تصدر مجموعته في الدور التمهيدي بثلاثة انتصارات كاملة.
كما شارك النجم جبران في منافسات فئة الشباب وتأهل للمربع الذهبي بعد نتائج طيبة حققها في الأدوار الأولى.
وفي سياق متصل أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي بالإنجاز الذي حققه لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة إبراهيم جبران والذي توج بكأس بطولة العرب لكرة الطاولة لفئة الناشئين مهدياً بلادنا الميدالية الذهبية في إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الرياضة اليمنية.
وهنأ المؤيدي النجم القادم بقوة إبراهيم جبران ومدربه وشقيقه فهد جبران على هذا الإنجاز الذي تحقق في ظل ظروف صعبة يمر بها الوطن.. مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المدرب فهد جبران في تأهيل شقيقه وصناعة نجم على مستوى عال كما أشاد برعاية واهتمام اتحاد كرة الطاولة وحرصه على التواجد الخارجي رغم العوائق والصعاب.. مشيراً إلى أن ما حققه نجم اللعبة إبراهيم يعد محل فخر واعتزاز جميع أبناء اليمن.
واعتبر المؤيدي أن هذا الانجاز يؤكد ما يتمتع به اللاعب من مهارات وإمكانات تؤهله في المستقبل للمنافسة على مستوى أكبر وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم اليمن عالياً خفاقاً في مختلف المحافل الخارجية.. منوهاً بأن تتويج النجم جبران بالميدالية الذهبية في البطولة العربية يؤكد للعالم قدرة النشء والشباب اليمني على قهر المستحيل وتجاوز كل الصعاب وتمثيل الوطن التمثيل اللائق.. متميناً للاعب جبران المزيد من النجاح والتألق.
وفي هذا الصدد أوضح المدرب الوطني فهد جبران مدرب بطل العرب وشقيقه في حديث خاص لـ”الثورة” أن هذه الإنجاز يأتي كخطوة أولى من الخطة الموضوعة لتأهيل اللاعب إبراهيم للوصول إلى أولمبياد باريس 2024 بإذن الله.. مشيراً إلى أن البطولة العربية شهدت منافسات قوية للغاية خاصة أنها أول بطولة عربية تقام عقب جائحة كورونا وشارك فيها اللاعبون العرب بهدف تحقيق الإنجازات.. مؤكداً أن الطموحات المستقبلية كبيرة وقد وضعت خطة طويلة المدى لتأهيل اللاعب إبراهيم ليصل إلى أولمبياد باريس 2024 ومن ثم تحقيق إنجاز في أولمبياد 2028 بمشيئة الله تعالى.. منوهاً بأن الخطة تسير وفق معسكرات محددة وبطولات مختلفة.. متمنياً أن تحظى الخطة بالدعم اللازم من قبل اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والاتحاد العام للعبة بما يضمن تنفيذها كاملة.
وأضاف النجم السابق في اللعبة فهد في سياق حديثه لـ”الثورة”: الفضل في هذا الإنجاز يعود لله سبحانه وتعالى ومن ثم دعاء الوالدين، وحقيقة هذا الإنجاز جاء بعد جهد كبير وعمل متواصل بإقامة معسكر ومشاركة في بطولات مختلفة، وبإذن الله يكون القادم أفضل فنحن نعتبر أن هذه البطولة هي الخطوة الأولى ونأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع ونشرِّف اليمن التشريف اللائق، وأهدي هذا الإنجاز لكل أبناء الشعب اليمني ولكل أصدقائي وإخواني لاعبي المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى كل من ساندنا ولا ننسى الاتحاد العام للعبة الذي قدم الدعم اللوجيستي والمعنوي وأخص بالذكر رئيس الاتحاد الدكتور عصام السنيني والأمين العام مطهر زبارة وأعضاء الاتحاد، وأيضاً للنادي الذي احتضنني واحتضن شقيقي نادي قطر ممثلاً بالكابتن خالد الكواري ومدير الفريق عبدالقادر العريقي والجهاز الفني بالنادي والاتحاد القطري ممثلاً بالكابتن خليل المهندي ومحمد عبدالله والشكر موصول للجميع.
وأشار المدرب فهد إلى أنه كان يتمنى مشاركة المنتخب الوطني في جميع الفئات العمرية وهذا ما كان مخططاً له، لكن للأسف إيقاف المخصصات الخاصة بالمشاركات الخارجية أعاق ذلك فمشاركة المنتخب هامة جداً سواءً للوطن أو للاعب إبراهيم فهو يحتاج لفريق كي يشارك في الفردي والزوجي والفرقي ليحسِّن رصيد نقاطه، لكن المشاركة اقتصرت على فئة الفردي وهذا ليس هو الطموح المأمول.
وأضاف: بالنسبة للدعم الذي يحصل عليه النجم إبراهيم من الأطر المعنية فهو دعم معنوي ولوجيستي من الاتحاد العام لكرة الطاولة، وحقيقة نحن نتواصل معهم باستمرار ونعرض عليهم الخطط وهم لا يقصرون أبداً.. فهم يعملون معنا ويضعون الخطط والبرامج ويعدلونها معنا خطوة بخطوة خاصة رئيس الاتحاد والأمين العام، فأنا على تواصل مستمر معهما، وبإذن الله تتحسن الرؤية مستقبلاً ونحظى باهتمام ودعم أكثر لكي نحقق إنجازات أكثر، فالدعم الذي نريده يتمثل في قيمة التذاكر وتغطية تكاليف المشاركات من سكن وتغذية واشتراك في البطولات فقط حتى بدل السفر لا نطالب به، وبإذن الله يتحقق ذلك ويحظى نجم اليمن بالدعم كي يحقق العديد من الإنجازات.

قد يعجبك ايضا