فيما ضبط 67 مخالفة تموينية ضمن حملة رقابة على الأسواق .. مكتب الصناعة بالحديدة يغلق محلين مخالفين بمديريتي الميناء وباجل

الثورة نت / أحمد كنفاني

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة وفروعه بالمديريات 67 مخالفة تموينية خلال حملة رقابة ميدانية على الأسواق منذ مطلع أغسطس الجاري.

وأوضح مدير المكتب بالمحافظة محمد عبدالواحد الحطامي أنه تم ضبط مخالفات تجارية في عدد من الأسواق والمحلات وغيرها في إطار أعمال اللجان الميدانية للرقابة على الأسعار وجودة المنتجات ومواد البيع.

وأشار إلى أن المخالفات توزعت على 15 مخالفة عدم إشهار أسعار و6 عدم التعامل بالفواتير و14 رفع أسعار ومخالفتين رفض تفتيش ومخالفة واحدة عدم البيع بالميزان و19 نقص أوزان الرغيف وأربع مخالفات مواد منتهية و6 مخالفات أخرى.

وذكر أنه تم تحرير 67 محضر ضبط واتخاذ الاجراءات القانونية واغلاق محلين مخالفين بمديريتي الميناء وباجل نتيجة عدم التزامها بالتعميم الصادر من المكتب والأسعار المقرة والمحددة فيه والمعممة على جميع محلات تجار بيع المواد الغذائية بالمحافظة.

وأكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة استمرار أعمال اللجان في الرقابة على الأسواق وضبط التجار المخالفين ومصادرة المنتجات والمواد الفاسدة والرديئة ..داعياً المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة والإبلاغ عن أي مخالفات.

قد يعجبك ايضا