تدشين العمل بمشروع إنشاء مخازن لمكتب الصحة بصنعاء

الثورة نت|

دُشن بمحافظة صنعاء اليوم، العمل في مشروع إنشاء مخازن لمكتب الصحة العامة والسكان، يُنفذ بتكلفة 747 ألف و850 دولار بتمويل منظمة اليونيسف.

وفي التدشين نوه وكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل أحمد الصماط، بأهمية المشروع بما يعزز من دور مكتب الصحة في توفير وحفظ الأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها من المتطلبات وكذا إنشاء إدارات طبية للمخازن.

وأكدا حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على التعاون مع اليونيسف في تنفيذ مشاريعها بالمحافظة وتذليل الإجراءات المساندة لجهود مكتب الصحة في توفير الاحتياجات والمتطلبات لتطوير العمل الصحي والارتقاء بمنظومة الخدمات.

فيما ثمن مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر، دعم اليونيسف في تمويل مشروع بناء مخازن ومرافق إدارية لمكتب الصحة .. مبيناً أن المشروع يأتي ضمن خطة المكتب للعام الجاري.

من جهته اعتبر مسئول قسم المشاريع في اليونيسف المهندس أحمد الطشي، المشروع إضافة نوعية لأداء مكتب الصحة بالمحافظة من خلال بناء مخازن ذات مواصفات فنية عالية تسهم في حفظ وتبريد الأدوية والمستلزمات الطبية وفقاً للمعايير العالمية في المجال الطبي.

حضر التدشين مدير عام الشؤون الهندسية بوزارة الصحة العامة والسكان المهندس عبدالوهاب طاهر ومديرا مكتبي المحافظ صدام الفصيح والأشغال المهندس إبراهيم الشامي، ومديرة المكتب الميداني لليونيسف في صنعاء السيد آن ومسئول الإمداد علي النويره ومسئول التغذية بمكتب اليونيسف الدكتور فهيم الحاج ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد شرف الدين.

قد يعجبك ايضا