تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لـ٦٠٠ طالب وطالبة من أبناء الشهداء بالحديدة

الثورة/ يحي كرد

دشن اليوم فرع الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة توزيع الحقيبة المدرسية لعدد ٦٠٠ طالب وطالبة من ابناء الشهداء للعام الدراسي ١٤٤٢هجرية 2021. 2022.

وخلال التدشين أشاد وكيلا محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومحمد سليمان حليصي بهذه المبادرة الإنسانية التي تأتي تترجمه لتوجيهات قائدة الثورة والمجلس السياسي بالاهتمام بناء الشهداء من منطلق الوفاء لهم نظير ما قدمه أبائهم من تضحيات من اجل الدفاع عن الوطن..مشيرين إلى أن جميع ابناء الوطن سيظلون أوفياء لما قوموه به هؤلاء الشهداء من تضحيات من اجل الوطن.

من جانبه اشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري ومدير فرع مؤسسة الشهداء علي الشعثمي ان توزيع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار اهتمام الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء لتوفير احتياجات ابناء الشهداء من متطلبات واحتياجات ابناء الشهداء. مشيرين إلى ان توزيع هذه الحقائب المدرسية تستهدف ٦٠٠ طالب وطالبة من ابناء الشهداء مكونة من دفاتر واقلام وغيرها من الأدوات المدرسية.

بدورة أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر بحر على أهمية الاهتمام ورعاية لهذه الشريحة المتمثلة في ابناء الشهداء وتوفير كافة احتياجاتهم المدرسية وغيرها من الاحتياجات المعيشية. مؤكدا على ان وزارة التربية وفرت لابناء الشهداء مقاعد دراسية مجانية، في إطار حرصها على ان ينالوا حقهم في التعليم لكافة المراحل التعليم الأساسي والثانوي.

قد يعجبك ايضا