تدشين العام الدراسي بمحافظة حجة

الثورة نت|

دشن وكيل محافظة حجة لقطاع التعليم الدكتور طه الحمزي اليوم، العام الدراسي الجديد 2021 – 2022.

وأشار الوكيل الحمزي أثناء التدشين بمدارس الصماد وأروى والثورة بالمدينة إلى أن بدء العام الدراسي الجديد يعد انتصاراً للجبهة التربوية، مثمناً صمود المعلمين والمعلمات وحرصهم على بناء الأجيال وتعليمهم العلوم النافعة.

وأشاد بمستوى إقبال الطلاب والطالبات وانتظام العملية التعليمية في اليوم الأول لبدء الدراسة وفق التقويم المدرسي، لافتاً إلى أن الزخم التربوي يعكس مستوى الوعي والإرادة بأهمية العلم والتعليم .

وثمن وكيل المحافظة جهود وزارة التربية والتعليم وحرصها على تطوير العملية التعليمية وتفعيل دور صندوق دعم التعليم في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أكد مديرو المديريات الحرص على دعم العملية التعليمية، مثمنين جهود إدارة مكتب التربية والتعليم والمعلمين في سبيل إنجاح العملية التعليمية.

بدوره أشار رئيس شعبة التعليم جمال الغشيمي بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محسن جهلان إلى أن استمرار العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة يعكس الصمود ويمثل رسالة قوية لكل من يراهنون على تعطيل وإيقاف العملية التعليمية .

من جهتهم أشاد مديرو مكاتب التربية بالمديريات بمستوى إقبال الطلاب والطالبات وانتظام الإدارات المدرسية والكوادر التعليمية في مختلف المدارس ، وجهود السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة .

حضر التدشين نائب رئيس شعبة المشاريع عبد الله الزبيري وإدارات التوجيه خالد النقيب والمتابعة حميد القطيب والمستلزمات مفتاح دهشوش وعدد من رؤساء الأقسام بإدارات التربية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا