اجتماع بذمار يناقش آليات تقييم تنفيذ خطة عمل صندوق النظافة

الثورة نت|

ناقش محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم مع اللجنة المكلفة من وزارة المالية بالنزول إلى صندوقي النظافة بذمار ومدينة معبر، آليات تقييم مستوى تنفيذ خطة عمل الصندوقين ومراجعة التصرفات المالية وتنمية الإيرادات .

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ البخيتي جهود السلطة المحلية في تصحيح وضع صندوق النظافة بالمحافظة في الجوانب المالية والإدارية والفنية وترشيد النفقات وتنمية الإيرادات .

وأشار إلى المتابعة المستمرة لاعمال الصندوق في أعمال النظافة وتسوية أوضاع العمال ومستوى تنفيذ خطة العمل المالي والإداري .. مؤكدا تقديم التسهيلات اللازمة للجنة لإنجاح مهمتها المكلفة بها من الوزارة .

فيما أكد مدير صندوق النظافة بالمحافظة فيصل حسان أهمية دعم جهود الصندوق في تنمية الإيرادات وتوفير معدات جديدة وبما يسهم في التغلب على الصعوبات ورفع المخلفات أولا بأول .

من جانبه أوضح رئيس اللجنة ابراهيم عيسى أن اللجنة ستقوم بفحص ومراجعة كافة التصرفات المالية لصندوقي النظافة بالمحافظة وتقييم مستوى تنفيذ خطة العمل الخاصة بالصندوقين.

وبين أن الهدف من المراجعة والتقييم تحسين مستوى الآداء ومساندة جهود إدارة الصندوقين في تنمية الإيرادات ومعالجة القصور في الجانب المالي والإداري وآليات التحصيل .

حضر الاجتماع مدير مكتب الموارد المائية المهندس عبدالرحمن المعلمي وعضوا اللجنة ياسر العبيدي وجمال جباري ومدير الرقابة بالصندوق مجاهد حزام والمراجعة نجيب غمضان.

قد يعجبك ايضا