رئيس لجنة الشؤون الاجتماعي بالأمانة يتفقد أعمال تنظيف مجاري السيول في شعوب

الثورة نت|

تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب اليوم، أعمال تنظيف قنوات ومجاري السيول بمديرية شعوب.

واطلع النقيب ومعه عضو المجلس المحلي بالأمانة علي الرحبي ورئيس غرفة عمليات الطوارئ عبدالوهاب شرف الدين والوكيل علي اللاحجي ومدير صيانة مجاري السيول عبدالسلام محاوش، على أعمال رفع مخلفات السيول وفتح الانسداد في سائلة الفجيعة بحي سعوان، التي تنفذها المديرية ومكاتب الأشغال والنظافة.

واستمعوا من مدير المديرية احمد الصماط إلى إيضاح عن الإضرار التي لحقت بقناتي التصريف بجوار وزارة التربية ومنطقة سعوان وكذا تضرر عدد من الإحياء والشوارع بحيي هبرة والنصر جراء تدفق السيول.

وخلال الزيارة وجه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية النقيب، مهندسي مكتب الأشغال القطاع الغربي بشعوب بأعداد ورفع دراسة عاجلة لمعالجة الأضرار بقناة تصريف المياه بشارع وزارة التربية بالتنسيق مع مكتب الأشغال بالأمانة.

وأشار إلى أن هذا الزيارة تأتي في أطار متابعة قيادة أمانة العاصمة والإشراف الميداني على تنفيذ أعمال الطوارئ ومعالجة أضرار السيول ومياه الأمطار والحد منها وكل ما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين.

إلى ذلك دشن المجلس المحلي ومكاتب الأشغال والنظافة بمديرية شعوب، أعمال تنظيف وفتح مجاري السيول ورفع مخلفاتها من السائلة ابتداء من تقاطع وجسر القيادة.

وخلال التدشين أكد رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة ومدير مديرية شعوب، اهمية مضاعفة الجهود واستمرار اعمال تنظيف ورفع المخلفات من جميع قنوات ومجاري السيول بالمديرية وتلقي بلاغات المواطنين ومعالجة أضرار تدفق السيول أولا بأول.

حضر التدشين رئيس المكتب الإشرافي بالمديرية عبدالله الكول وامين عام المجلس المحلي محمد الحضرمي واعضاء الهيئة الإدارية ومدراء مكاتب الأشغال والنظافة بالمديرية.

قد يعجبك ايضا