رئيس الوزراء يشيد بنشاط مؤسسة “شبام القابضة” وخططها التطويرية

الثورة نت|

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال زيارته اليوم المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار” شبام القابضة”، على مستوى أداء المؤسسة وأبرز أنشطتها الاستثمارية خلال الفترة الراهنة.

وجرى خلال لقاء رئيس الوزراء، رئيس مجلس إدارة المؤسسة عبدالله مسفر الشاعر ونائبه إبراهيم الشامي، مناقشة أوضاع المؤسسة والشركات التابعة لها وخططها التطويرية وضرورة إسنادها من قبل الحكومة، بالإضافة إلى أبرز الإجراءات والمشاريع التي تم إنجازها خلال العام الماضي والآليات الكفيلة بتعزيز أدائها العام وتحقيق آثاره المنشودة في خدمة الاقتصاد الوطني.

وتم الوقوف على علاقة الشراكة بين المؤسسة والقطاع الخاص وانعكاساتها الايجابية على الواقع العملي عبر تنفيذ مشاريع استثمارية وإنتاجية مشتركة.

وخلال اللقاء استعرض الشاعر، نشاط المؤسسة خلال النصف الأول من العام الجاري وخطط العمل المستقبلية إضافة إلى أنشطة ومهام الشركات التابعة لها .. لافتا إلى آلية الرقابة والتقييم المتبعة للمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها من قبل المؤسسة، مثمنا دعم حكومة الإنقاذ للمؤسسة ومشاريعها وأنشطتها الإجرائية التطويرية.

وأشاد رئيس الوزراء، بالنشاط المتميز للمؤسسة التي تعد الذراع الاقتصادي والاستثماري الأبرز للحكومة وبدورها الهام في الحاضر والمستقبل في عدد من القطاعات الاقتصادية.

وأكد أن شبام القابضة يعول عليها كثيرا للدفع بعجلة الاستثمار خلال الفترة المقبلة خاصة في مجالات إنتاجية إستراتيجية .. وحث قيادة المؤسسة على تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص والرقي الدائم بها بما يخدم الاقتصاد الوطني والمساهمة في الوقت ذاته في إيجاد فرص عمل للعاطلين خاصة الشباب.

حضر اللقاء مقرر مجلس إدارة المؤسسة أحمد اليماني.

قد يعجبك ايضا