مركز حزم الجوف الجمركي يحقق إنجازاً نوعياً بضبط كميات كبيرة من الحشيش والمخدرات

 

الثورة / إبراهيم الأشموري
تمكن مركز حزم الجوف من تحقيق إنجاز أمني استثنائي ونوعي بضبطه كميات كبيرة من المخدرات بمختلف أنواعها كانت قادمة من منفذ الوديعة الحدودي الخاضع لسيطرة العدوان.
وقال مصدر مسؤول بمركز حزم الجوف الجمركي، في تصريح لـ” الثورة”، أن هذا الإنجاز الأمني الكبير والاستثنائي تحقق أولا بفضل الله وتوفيقه ومن ثم بإخلاص رجال الجمارك الأوفياء.. موضحا أن رجال الضابطة الجمركية في نقطة الصفراء التابعة لمركز حزم الجوف الجمركي تمكنوا من ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة وكذلك حبوب مخدرة بكمية تصل إلى حوالي ثلاثة أطنان ونصف طن.
وأضاف المصدر أن هذه الكميات التي كانت مخبأة بإحكام ومحملة على متن قاطرة براد مخصصة لنقل المواد الغذائية كانت قادمة “فارغة” – حسب إفادة السائق – من منفذ الوديعة الحدودي الخاضع لسيطرة دول العدوان والاحتلال، غير أن يقظة رجال الجمارك وتنبههم كانت لها بالمرصاد.
وتسعى دول العدوان ومرتزقتها وعملاؤها بتكثيف حربها الاقتصادية بمختلف الوسائل على الشعب اليمني وأمنه ولقمة عيشه في ظل تكبدها الخسائر تلو الخسائر يوماً بعد آخر في مختلف جبهات العزة والكرامة.
وتشير الإحصاءات لدى مصلحة الجمارك إلى ارتفاع وتيرة إدخال الحشيش والمخدرات والمنتجات الصهيونية إلى الأسواق اليمنية لاستهداف الشعب اليمني بشكل كبير جدا مع بدء العدوان والحصار وسيطرة قوى العدوان والاحتلال على المنافذ الرئيسية البرية والبحرية والجوية للجمهورية اليمنية.

قد يعجبك ايضا