مناقشة سير العمل بمؤسسة المياه والصرف الصحي بصعدة

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، سير العمل بالمؤسسة ومستوى انضباط الموظفين في أداء واجباتهم.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أعضاء مجلس الإدارة، تقرير مدير المؤسسة المحلية للمياه محمد قاسم الصعدي عن الأعمال المنجزة وأنشطة المؤسسة خلال الربع الثالث من العام الجاري والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى تنفيذ مشاريع المياه الجارية، وأوضاع مشروعي نشور وقهرت النص والبئر التي دفنت بحقل تلمص، وسبل وضع المعالجات اللازمة لها.

وفي الاجتماع أشار الوكيل عقاب إلى أهمية تعزيز أداء المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين .. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي، لتسهيل تقديم خدمات المياه للمواطنين والمشتركين ومعالجة الإشكاليات التي تواجههم بهذا الصدد.

وحث على مضاعفة الجهود في تحصيل الإيرادات ومتابعة المديونية وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك والإشراف على سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها .. مثمنا جهود المؤسسة في إعادة تأهيل شبكة المياه، بما يكفل تلبية احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

قد يعجبك ايضا