إدارتا المرور وحراسة المنشآت تنظمان فعالية ثقافية بذكرى الولاية

الثورة نت|

أقيمت اليوم بصنعاء فعالية خطابية وثقافية بذكرى يوم الولاية نظمتها الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات .

في الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لشؤون العمليات اللواء عبدالكريم المخلافي، ورئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل البري وليد الوادعي ووكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري، أشار مدير عام حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس، إلى عظمة هذه الذكرى في نفوس الشعب اليمني.. مؤكداً ضرورة تجسيد قيم وأخلاق ونهج الإمام علي عليه السلام في الحياة العملية.

ولفت إلى أن الإمام علي عليه السلام قد رسم الشروط والصفات التي يجب أن يتحلى بها رجال الأمن من خلال العهد الذي كتبه لمالك الاشتر عندما ولاه على مصر..

وأوضح أهمية ترسيخ مبدأ الولاية لله وللرسول وللإمام علي عليه السلام، في أوساط الأمة الإسلامية لأن من لا يتولهم سيتولى اليهود والنصارى وأعداء الأمة الإسلامية.

وأكد مدير عام حراسة المنشآت ضرورة محاربة كل الأفكار التي تبعد الشعب اليمني والأمة الإسلامية عن تولي الله ورسوله والامام علي لكي تستطيع مواجهة أعدائها.

واستعرض عدداً من المواقف والبطولات التي سطرها الإمام علي عليه السلام في مسيرته الجهادية مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وبعد مماته.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء عموم المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، وشؤون الضباط العميد زكريا الشرفي، وشرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، وعدد من الضباط والصف والجنود، فقرات شعرية وإنشادية ومسرحية.

قد يعجبك ايضا