عضو السياسي الأعلى الرهوي يتفقد سير العمل بمشروع مركز الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي اليوم سير العمل بمشروع مركز الرئيس الشهيد الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة.

وأستمع الرهوي ومعه محافظ الحديدة محمد عياش قحيم والقائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي وعضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد القادري من المختصين إلى شرح عن المشروع الذي يتضمن ثلاثة مبان وقاعات للغسيل الكلوي، ومرافق خدمية بتكلفة تقديرية 290 مليون ريال بتمويل محلي ومجتمعي.

وحيا عضو السياسي الأعلى جهود قيادة المحافظة في إنشاء مركز الغسيل الكلوي بمدينة الحديدة رغم الظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة جراء العدوان الامريكي السعودي الغاشم والحصار والتصعيد.

وأكد دعم المجلس السياسي الأعلى للجهود التنموية والمبادرات الذاتية التى يقدمها أبناء المحافظة كمساهمة في تنفيذ المشاريع الخدمية.

وقال “نحن في المجلس السياسي الأعلى لن نألو جهدا في دعم المحافظة ، وفق الإمكانات المتاحة وبتعاون الخيرين من أبناء الوطن”.

وأشاد بتعاون وتعاضد وتكاتف المجتمع المحلي بالمحافظة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

فيما أكد محافظ الحديدة الحرص على استكمال المشروع الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 90 بالمائة، نظرا لأهميته في تخفيف الضغط على مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة والمديريات التي تقدّم خدماتها لأكثر من ألف مريض.

ونوه قحيم بدور السلطة المحلية ووزارة الصحة في تحسين وتطوير الخدمات الصحية في المحافظة.

وأشار إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية بالمحافظة في ظل العدوان والحصار .. مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتوفير الخدمات وتلبية تطلعات أبناء الحديدة.

قد يعجبك ايضا