المحويت.. مناقشة تقارير أداء وتطوير الخدمات الطبية في المستشفيات الريفية

الثورة نت|

ناقش اجتماع صحي بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، تقارير أداء المستشفيات الريفية في المديريات والمستشفى الجمهوري خلال الفترة الماضية .

واستعرض الاجتماع الذي ضم امين عام محلي المحافظة علي الزيكم ووكيل المحافظه عبدالسلام الذماري ومدير مكتب الصحة العامة الدكتور امين حبيش ومدير المستشفى الجمهوري العام الدكتور عبدالناصر الذاري ومدراء المستشفيات الريفية بالمديريات، الدور الذي تلعبه المستشفيات الريفية والمستشفى الجمهوري العام في تقديم الخدمات الصحية والطبية والتي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف التي تمر به البلاد جراء الحصار والعدوان .. مناقشا تشكيل مجلس صحي بالمحافظة من مدراء المستشفيات الحكومية في المديريات وفق لوائح تنظيمية تهدف إلى تحسين الوضع الصحي.

وتطرق الاجتماع الى الجوانب المتعلقة بتطوير مستوى الأداء في المستشفيات للارتقاء بأداء القطاع الصحي … مشددا الى اهمية استمرار تطوير الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى .

وأشار محافظ المحويت الى الحرص على استمرارية تدريب وتأهيل الكادر الصحي ليقوم بدوره في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين … مشيدا بالجهود المبذولة من ادارة وكادر القطاع الصحي في تخفيف معاناة المواطنين والارتقاء بالخدمات الصحية.

وثمن المحافظ قطينة، دور ادارة المستشفيات الريفية في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في المرافق الصحية والمستشفيات ومواجهة التحديات رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب هيئة الزكاة حميد الرضمي والخدمة المدنية عبدالكريم الوذن ونائب مكتب المجلس الاعلى للشؤون الانسانية احمد مروان.

قد يعجبك ايضا