رئيس هيئة المصائد السمكية يتفقد مراكز الإنزال وساحات الحراج السمكي بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر المهندس هاشم الدانعي سير العمل بمراكز الإنزال وساحات الحراج السمكي بمدينة الحديدة ومديرية الصليف.

وأطلع المهندس الدانعي ومعه مدراء الدعم والتقييم والتطوير المؤسسي بالهيئة محمد العميسي والموارد البشرية عبدالله عبدالملك بدر والموانئ ومراكز الإنزال السمكي عبدالملك صبرة ونائب مدير الجوازات العقيد علي الشرفي على أحوال العاملين بمراكز الإنزال السمكي والصيادين وتلمس همومهم ومعاناتهم جراء الحصار والعدوان المستمر في استهدافهم وقواربهم .. مقدماً لهم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأستمع من العاملين في مراكز الإنزال السمكي إلى شرح حول سير العمل والأنشطة المنفذة وما تقدمه من خدمات للصيادين وأبرز الإحتياجات والصعوبات التي تواجهها في أداء مهامها.

وأشاد بصمود العاملين بمراكز الانزال السمكي بمدينة الحديدة ومديرية الصليف في مواصلة أعمالهم خلال أيام عيد الأضحى.

وأكد أن الهيئة لن تدخر أي جهد في تذليل الصعوبات التي تواجه الصيادين وتوفير متطلباتهم والوقوف إلى جانبهم خاصة في ظل تصعيد العدوان السعودي الإمريكي واستهدافه المستمر لقطاع الصيد السمكي وتدمير كل مقوماته ووسائله وبنيته التحتية .. مشيرا إلى أن زيارته تهدف لتفقد أحوال العاملين بالمراكز والاطلاع على سير العمل وتلمس هموم الصيادين وإحتياجاتهم.

ونوه بإهتمام المجلس السياسي الأعلى واللجنة السمكية العليا بالصيادين.. مشيرا إلى أن الإطلاع على نشاط الصيادين سيمكن الهيئة توفير الخدمات الضرورية لهم لتسهيل نشاطهم السمكي وزيادة الإنتاج وتحسين الخدمات خلال الفترة المقبلة، والإستفادة من الثروة السمكية وتحقيق نهضة اقتصادية في القطاع السمكي.

قد يعجبك ايضا