محافظ صنعاء يتفقد مستوى الانضباط عقب إجازة عيد الأضحى

الثورة نت|

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب والإدارات العامة بديوان المحافظة عقب إجازة عيد الأضحى.

واطلع الهادي والجيلاني ومعهما أعضاء الهيئة الادارية وعدد من وكلاء المحافظة على سير العمل في إدارات خدمات الجمهور والموارد البشرية والمالية والسكرتارية والمعلومات والشكاوى والإدارات الفنية ومكاتب الاشغال والاعلام ووكالة سبأ والصناعة والشئون الانسانية وغيرها من المكاتب والإدارات.

وخلال الزيارة أكد محافظ المحافظة والجيلاني أهمية تعزيز الجهود لتحسين مستوى الأداء الوظيفي والارتقاء بالمهام والواجبات المناطة على أكمل وجه…لافتين إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع الإسهام في تحسين جودة ومخرجات العمل المؤسسي.

فيما تفقد وكيل أول المحافظة حميد عاصم سير العمل ومستوى الانضباط في مكاتب الصحة العامة والسكان والضرائب وفرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة ومكاتب الزكاة والصحة والتربية في مديرية سنحان.

وخلال الزيارات بحضور وكيل المحافظة عبدالملك الغربي، استمع عاصم من القائمين على المكاتب إلى إيضاح عن نسبة حضور الموظفين والجهود المبذولة للارتقاء بالعمل وآلية تجاوز الصعوبات والتداعيات التي فرضها استمرار العدوان والحصار على البلاد.

وأشاد وكيل أول بصمود الكادر الوظيفي وتفانيه في تأدية واجباته.. حاثا على العمل بروح الفريق الواحد وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي سير العمل في مكتب البريد بالمحافظة، واطلع على آلية تنفيذ المهام عقب اجازة عيد الأضحى.

ونوه الكهالي بصمود وأداء موظفي البريد وجهودهم الملموسة في الانضباط وتقديم الخدمات البريدية وصرف الرواتب وغيرها من الخدمات.

من جهة أخرى أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فؤاد الصامت أن نسبة الانضباط الوظيفي بالمحافظة بلغت في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر 95 في المائة.

وأكد استمرار اللجان الرقابية في النزول الميداني للمكاتب الادارية والخدمية والايرادية خلال الأيام المقبلة، للرقابة على مستوى الانضباط.

قد يعجبك ايضا