قوافل عيدية للمرابطين في الجبهات

الثورة نت../

سير أبناء مديرية ذي السفال بمحافظة إب اليوم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات ، احتوت على العشرات من رؤوس الإبل والأبقار والأغنام.

وخلال تسيير القافلة أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن القافلة العيدية تتويج لتضحيات وصمود أبناء مديرية ذي السفال المتواجدين في مختلف الميادين والجبهات .

بدوره أكد مشرف المديرية عبدالرحمن وجيه الدين أن هذه القافلة ستتبعها غدا قافلة من الرجال للمرابطة في ميادين العزة والشجاعة ضد العدوان ومرتزقته .

إلى ذلك سيرت مديرية حبيش قافلة من الأبقار والأغنام دعماً لأبطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات .

و أكد مدير المديرية محمد الفرح أن القوافل المقدمة للمرابطين تظل قليلة أمام تضحيات وصمود المرابطين في الجبهات .
حضر تسيير القافلتين مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة.

وفي محافظة حجة قدمت مديرية أفلح الشام اليوم قافلة عيدية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

تكونت القافلة من المواد الغذائية والمواشي والعصائر والمياه المعدنية والكعك وجعالة العيد .

وأشار أبناء أفلح الشام إلى أن القافلة العيدية أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأكدوا أن القافلة ليست الأولى وستتبعها عدة قوافل حتى تحقيق النصر، داعين إلى رفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء.

فيما ثمن مدير المديرية زيد الحاشي سخاء وعطاء قبائل أفلح الشام ومواقفها المشرفة، في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره .

وأكد بيان صادر عن القافلة أهمية الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وجهوزية أبناء افلح الشام لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن

وفي محافظة صعدة سيّر أبناء مديريتي سحار والصفراء في المحافظة اليوم قافلتين عيديتين للمرابطين الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث سير أبناء سحار قافلة تضمنت 242 رأساً من الأغنام والأبقار وجعالة العيد وفاكهة التفاح، ونظموا وقفة قبلية تاكيداً على الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات.

وبارك أبناء المديرية الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وتطهير مديرية الزاهر ومناطق واسعة من الصومعة من عناصر داعش والقاعدة ومرتزقة العدوان.

كما سير أبناء عزلة المقاش في مديرية الصفراء قافلة غذائية وأغنام وحلوى العيد للمرابطين في الجبهات.

وبارك المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مستنكرين صد النظام السعودي الحجاج عن بيت الله الحرام.

وفي محافظة صنعاء قدمت مديرية الطيال اليوم، قافلة زبيب ولوز ومكسرات للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، أشاد مدير المديرية هلال معيض، بصمود الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيتبعها قوافل حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا