وقفة وقافلة عيدية من أبناء الحديدة للمرابطين في الجبهات

الثورة نت / أحمد كنفاني

سيّر أبناء محافظة الحديدة صباح اليوم السبت قافلة عيدية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف والبطولة.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت ألفين و487 رأساً من الأغنام و20 من الأبقار و55 من العجول و17 من الجمال نظم أبناء مدينة الحديدة وقفة احتجاجية حاشدة بشارع الميناء تدشينا ليوم الولاية، وإعلانا للنفير العام، وتأكيدا للثبات والصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

وأدان المشاركون في الوقفة المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من ستة أعوام.

وأستنكروا الممارسات التعسفية للنظام السعودي وإقدامه على منع المسلمين من أداء مناسك الحج للعام الثاني على التوالي، والصمت الدولي والأممي المخجل إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة وحصار لسفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة .. معتبرين هذا الصمت مشاركة في العدوان على اليمن.

ودعوا كافة اليمنيين إلى توحيد الصف ومزيد من التلاحم في مواجهة العدوان وفضح جرائمه وأكاذيبه وتضليلاته.

وفي الوقفة أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أنه رغم استمرار مجازر العدوان والحصار إلا أن الشعب اليمني يزداد شموخا وثباتا في مواجهة العدوان ومرتزقته الذين يستهدفون النساء والأطفال دون أي وازع ديني أو أخلاقي وإنساني.

وشددا على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني وتفويت الفرصة على القوى الإرهابية التي تريد جلب الخراب والدمار في بعض المناطق.

ودعا قحيم والبشري الجميع إلى تحمل المسؤولية في مواجهة العدوان ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.

وأشادا بالمواقف المشرفة لأبناء الحديدة في مختلف المراحل.. مجددان الدعوة للمغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والتوقف عن مساندة قوى العدوان.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة محمد سليمان حليصي وعلي عبدالله الكباري ، أكد مسئول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي ومديرا مديريتي الميناء عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم كليب أن هذه القوافل لأبطال الجيش واللجان الشعبية تعد أقل ما يمكنه تقديمه للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة الذين يلقنون العدو أقسى الدروس ويسطرون أروع الملاحم البطولة ويقدمون أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن.

ولفتوا إلى الإنتصارات التي تحققت في ظل الدعم الشعبي للجيش واللجان الشعبية ضد قوى تحالف العدوان.

حضر الوقفة وتسيير القافلة مدير مديرية الحالي مؤيد المؤيد ومشرفوا المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية والأكاديمية.

قد يعجبك ايضا