اشهار المؤسسة الإنسانية التنموية بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيم بمحافظة الحديدة اليوم حفل اشهار المؤسسة الإنسانية التنموية، بحضور أعضاء من السلطة التنفيذية والمحلية ومسئولي منظمات ومؤسسات المجتمع المدني.

وفي الحفل أكد مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي في كلمته نيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أهمية إسهام المؤسسة في العمل الإنساني والتنموي والتخفيف من معاناة المواطنين والمتضررين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار ..لافتا إلى حرص قيادة المحافظة على مساندة الجهود المجتمعية والمؤسسات النشطة في المجال الانساني والتنموي.

داعيا إلى مساندة ودعم المؤسسة بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها وبرامجها الخيرية وخدمة المجتمع.

فيما أكد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصائغ أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات الخيرية في التنمية المجتمعية والإسهام في تقديم المساعدات للأسر المحتاجة والفقيرة وفقا وأهدافها الرئيسية التي أسست من أجلها.

من جانبه نوه رئيس المؤسسة محمد الرجوي إلى أهمية الشراكة والتنسيق بين الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لتجاوز الصعوبات والتخفيف من أثار الأزمة الإنسانية.

وأوضح أن المؤسسة تسعى من خلال كوكبة من الشباب المؤهلين والمنتسبين اليها والمتطوعين إلى تطوير العمل الإنساني والتنموي في نطاق جغرافيتها.

وأستعرض الرجوي أهداف المؤسسة والتي من أبرزها تدشين مشروع تقديم المساعدة العاجلة لمرضى الفشل الكلوي وتوزيع كسوة واضحية العيد مع مبلغ 10 الآف ريال لكل حالة بمدينة الحديدة كمرحلة أولى.

حضر حفل الإشهار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل ومدراء مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ومراكز الغسيل الكلوي الدكتور أيمن كمال والمؤسسة الإنسانية عبدالإله الأهدل ونائبا رئيس جامعة دار العلوم الشرعية علي عضابي ومدير مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع وعدد من مراسلي الوسائل الإعلامية.

قد يعجبك ايضا