الحوثي يشهد حفل ختام أنشطة المراكز الصيفية في المحويت

الثورة نت|

شهدت محافظة المحويت اليوم، فعالية طلابية في اختتام أنشطة المراكز الصيفية في عموم المديريات بحضور رسمي وشعبي كبير تقدمه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي.

وخلال الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة حنين محمد عبدالله قطينة ومشرف عام المحافظة عزيز عبد الله الهطفي ووكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني وعدد من اعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة حسين عركاض زيحيى عبده إبراهيم وعلي حسين عبد الكريم ، ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي كلمة أشاد في مستهلها بمستوى النجاح الكبير الذي حققته المدارس الصيفية بمحافظة المحويت ، مشيراً إلى أن المدارس الصيفية تشكل أحد طرق المواجهة مع أعداء الله من خلال تحصين النشء والشباب ضد محاولات الأعداء التي تحاول تدمير ثقافتنا وهويتنا الإيمانية.. داعياً وزارة التربية والتعليم إلى الإهتمام بالأنشطة والفعاليات الثقافية الهادفة بالمدارس على مدار العام.

مبيناً أن مدارسنا هي التي تُربي الأجيال القرآنية وتحافظ على المجتمع والتقاليد والعادات والأخلاق الفاضلة حتى يصبح الإنسان عنصر فاعل في المجتمع.

بدوره ألقى محافظ المحافظة كلمة رحب فيها بالضيوف ، معبرا عن سعادته بنجاح فعاليات المراكز الصيفية في مختلف مديريات المحافظة.

عضو رابطة علماء اليمن علي المطري ألقى كلمة أشاد فيها بالاقبال الكبير للطلاب المشاركين في الدورات الصيفية ، مشيراً إلى أن هذا الجيل المبارك هم جيل القرن الواحد والعشرين وثورة الواحد والعشرين من سبتمبر.

وفي ختام الفعالية قام عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي والمحافظ قطينة ومشرف عام المحافظة الهطفي ووكيل وزارة الإرشاد الخولاني بتكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح المدارس الصيفية وفي المقدمة الهيئة العامة للزكاة.

حضر الفعالية مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الزين ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي ومدير مكتب الإعلام رئيس المركز الإعلامي بالمحويت علي الاهجري وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعدد من ممثلي الجهات الداعمة.

قد يعجبك ايضا