طلاب المراكز الصيفية في إب وتعز ينظمون فعالية بذكرى الولاية

الثورة نت|

نُظمت بجامع البر بمدينة إب، اليوم فعالية ثقافية وخطابية بالتزامن مع قدوم يوم الولاية، بمشاركة طلاب المراكز الصيفية الزائرين من محافظة تعز، وطلاب المراكز الصيفية المغلقة في إب.

وفي الفعالية بحضور وكيل محافظة تعز اسماعيل عبدالملك، نوه مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي بزيارة طلاب ومعلمي المراكز الصيفية بتعز للمحافظة .. مؤكداً أهمية تعزيز الوعي والارتباط بالإمام علي كرّم الله وجهه.

وأشار إلى أهمية المراكز الصيفية وما تتضمنه من برامج وأنشطة تسهم في تعزيز الولاء والانتماء الوطني والهوية الإيمانية وتحصين الطلاب والنشء من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي تشنها الماكينة الإعلامية لتحالف العدوان والمرتزقة.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الإرشاد بإب أحمد العصري والإرشاد بتعز هاشم الأديب والتخطيط محمد الوشلي والثقافة غمدان زبيبة، عبر مدير إدارة الإرشاد بمديرية الظهار محمد الجرموزي في كلمة اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية عن سعادته بزيارة طلاب المراكز الصيفية من تعز.

وأوضح أن ذكرى يوم الولاية مناسبة لتوحيد الأمة وإعادة ارتباطها بمصدر قوتها وتولي الله ورسوله والإمام علي عليه السلام.

تخلل الفعالية كلمات لطلاب المراكز الصيفية بمحافظتي تعز وإب، تحدثوا فيها عن جوانب من الأنشطة والدروس المستفادة من حفظ القرآن الكريم والعلوم الدينية والأنشطة المختلفة.

قد يعجبك ايضا