حركة النجباء للأمريكيين: لن نترككم وستبقى المقاومة حتى تحرير العراق

الثورة نت../
حذر أمين عام “حركة النجباء” في العراق الشيخ أكرم الكعبي، الأمريكيين من أن المقاومة لن تتخلى عن تحرير آخر شبر من العراق حتى رحيل القوات الأمريكية، وطالبهم بعدم التدخل في شؤون العراق وسرقة نفطه وكهربائه.

ونقلت قناة “الميادين” عن الكعبي مخاطباً الأمريكيين، قوله: “كيف نترككم وشأنكم وأنتم تحتلون أرضنا وتنتهكون سيادة بلدنا”.. مضيفاً “كيف نترككم وثأرنا معكم لم ينتهِ وقد قتلتم قادة النصر والتحرير جُبناً وغدراً”.

وتابع محذراً الأمريكيين: “لن نترككم وستبقى المقاومة شوكة في عيونكم حتى تحرير آخر شبر من أرض العراق من دنسكم”.

كما غرد الكعبي على حسابه في “تويتر” قائلاً: “عندما تصل الوقاحة بوزارة خارجية الشر الأمريكية إلى أن تطلب من المقاومة في العراق أن تتركهم وشأنهم ليتركوها وشأنها: نقول لهم اتركونا وشأننا بمفهوم المقاومة، تعني أن ترحلوا من العراق، وتوقفوا تدخلاتكم السافرة والتخريبية في بلادنا فأكثر مشاكلنا بسببكم”.

وأضاف: “كيف نترككم وأنتم تحتلون بلادنا وتسرقون نفطها وخيراتها وتعبثون بمؤسساتها وكهربائها، الكل يعلم أنكم قد استحوذتم على كل محطات توزيع الكهرباء في العراق بعقد فاسد خسر البلد بسببه الكثير وأعاق توزيع الكهرباء بصورة صحيحة”.

الجدير ذكره أن حركة النجباء” قالت قبل عام: إن تحريك “داعش” في الأراضي العراقية، هو مقدمة للمشروع الأمريكي الجديد في العراق.. مشيرة إلى أن نقل أعداد كبيرة من الإرهابيين بينهم قيادات من “داعش” من الأراضي السورية إلى العراق ليس إلاّ مقدمة لمشروع امريكا الجديد لزعزعة استقرار العراق.

قد يعجبك ايضا