المحويت … إختتام فعاليات المراكز الصيفية في مديرية الرجم.

الثورة نت|

أختتمت اليوم في مديرية الرجم بمحافظة المحويت، أنشطة وبرامج المراكز الصيفية.

وفي حفل الاختتام الذي حضره وكيل المحافظة محمد البصل وقيادات محلية وتنفيذية واشرافية وشخصيات اجتماعية، أشاد وكيل محافظة المحويت عبدالسلام الذماري، بجهود المشاركين في المراكز ومستوی الأداء الفاعل الذي تكلل بإنجاح الرسالة التنويرية لأهداف وخطة البرامج الصيفية.

ونوه بمستوى الوعي المجتمعي تجاه المراكز الصيفية لأهمية تحصين الأبناء والحفاظ علی الشباب من أوقات الفراغ خلال فترة العطلة المدرسية..مثمنا جهود المعلمين والمعلمات وما بذلوه من جهد في تنوير الطلاب.

فيما اكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف عبدالله شايم، ان الاحتفال باختتام أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية هو احتفال بالصمود والثبات في مواجهة تحديات العدوان والحصار علی الشعب اليمني لاكثر من ست أعوام.

وأشار إلی ما يتعرض له الوطن من تداعيات في ظل استمرار مخططات النظامين السعودي والإماراتي وما يتطلب من الجميع من مسئولية دينية ووطنية لمواجهة كافة التحديات والتصدي للمؤامرات والإسهام الفاعل في رفد الجبهات وتوعية المجتمع والتحشيد لنصرة الوطن.

من جانبه، استعرض مدير عام مديرية الرجم راشد مروان، مجمل الأنشطة التي استفاد منها الطلاب والطالبات في المراكز الصيفية … مؤكدا أن المراكز الصيفية فرصة لتعليم الأبناء العلوم الدينية وحفظ القرآن وتنمية القدرات في اللغة والمهارات الحرفية والبرامج العلمية.

تخلل الحفل فقرات انشادية وزوامل ومشاركات من طلاب المراكز وتم تكريم طلاب المراكز الصيفيه، كما تم تكريم واستقبال الاسير المحرر عبدالعزيز خالد الصايدي.

قد يعجبك ايضا