مكتب هيئة أوقاف الحديدة يدشن توزيع 370 سلة غذائية لأسر الشهداء بمركز المحافظة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم توزيع 370 سلة غذائية لأسر وذوي الشهداء بمديريات مركز المحافظة ضمن مشروع “ويطعمون الطعام”.

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى جبران الرازحي أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بجهود مكتب هيئة الأوقاف في تلمس احتياجات أسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

معتبرا دعم ورعاية ذوي الشهداء مسؤولية الجميع عرفانا بمن جادوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن واستقلاله.

ودعا قحيم رجال المال والأعمال وكل الخيرين والأحرار إلى الوقوف سندا وعونا لهذه الشريحة.

فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي حرص مكتب الهيئة على الشراكة مع مؤسسة الشهداء لتقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء والإهتمام باحتياجاتهم وفاءً لتضحيات من بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

لافتا إلى أنه بدماء الشهداء العظماء سينتصر اليمن وكل أحرار المقاومة في هذا العالم وستنكسر راية أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من آل سعود وآل نهيان.

وأشار الهطفي إلى أن توزيع السلل الغذائية يأتي مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

من جانبه ثمن رئيس مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي يحيى الشعثمي دور الهيئة العامة للأوقاف واهتمامها بأسر وأبناء الشهداء استشعاراً منهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة الكريمة.

وأشار الشعثمي إلى أن مساعدة أسر الشهداء من أجل الأعمال تقربا إلى الله سبحانه وتعالى ومن اواصل البر والإحسان لا سيما في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر التدشين مدير مديرية الحالي مؤيد أحمد منصور وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا