اجتماع بصنعاء يناقش تقارير أداء الموارد البشرية وإيرادات المكاتب

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبدالقادر الجيلاني تقارير أداء إدارات الموارد البشريه للأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية، الجوانب المتعلقة بتحسين أداء مديري الموارد البشرية وتنفيذ توجيهات وزارة الخدمة المدنية وما تم تنفيذه من مهام خلال الفترة الماضية لترجمة التوجيهات والتعاميم.

وكرس الاجتماع لمناقشة جوانب الخلل في إيرادات عدد من المكاتب وسبل تحسين أوعية تحصيل الموارد العامة ومعالجة أسباب التعثر.

وجرى مناقشة آليات توفير الغاز المنزلي لأبناء ومديريات المحافظة خصوصا مع قدوم عيد الأضحى، وإعداد خطة جديدة لتوزيع الغاز بصورة عادلة على مستوى مركز المحافظة ومناطق المديريات.

كما تم استعراض مخرجات اجتماعات توفير احتياجات المواقع السياحية ودور المكاتب المعنية في التعاون مع مكتب السياحة استعدادا لاستقبال زوار العيد.

وفي الاجتماع، شدد الجيلاني على مديري الأجهزة التنفيذية والمكاتب الايرادية مضاعفة الجهود لتحقيق مخرجات ملموسة في الاداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتنمية الموارد العامة.

وحث على سرعة الإعداد والتنسيق للمشاركة في دعم القافلة العيدية المزمع تسييرها للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى..مثمنا جهود وتفاعل المكاتب في تقديم تقارير النصف الأول من العام الجاري.

قد يعجبك ايضا