محافظ صنعاء يتفقد الاحتياجات الطارئة لصيانة طريق الحديدة

الثورة نت|

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ومعه مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح اليوم الأضرار في الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة.

واطلع الهادي ومفتاح على احتياجات تأهيل وصيانة الأضرار في الطريق والجدران الساندة وعبّارات سيول مياه الأمطار والمعالجات التي يفترض تنفيذها في الخط الرئيسي المتجه من مديرية بني مطر إلى مديرية الحيمة الخارجية.

واستمعا من مدير الأشغال المهندس ابراهيم الشامي والمهندس في صندوق صيانة الطرق محمد الفليحي إلى شرح عن احتياجات التدخل لتنفيذ المعالجات المطلوبة للصيانة الطارئة للطريق.

ووجه المحافظ الهادي بسرعة إعداد دراسة تفصيلية تتضمن الأعمال الإنشائية المطلوبة للتدخل في صيانة الأضرار وإعادة تأهيل مصارف المياه وغيرها من الأعمال الطارئة.

وأكد أهمية مساندة صندوق صيانة الطرق في تنفيذ أعمال الصيانة لتأمين حركة السير والحفاظ على الأرواح من الحوادث المرورية..لافتا إلى ضرورة أن تشمل أعمال الصيانة كافة المعالجات الروتينية والطارئة.

وأشار محافظ صنعاء إلى الأهمية الحيوية للطريق الرئيسي الذي يخدم مديريات بني مطر والحيمتين ومناخة وصعفان باعتباره شريان رئيسي لتسهيل تنقل المواطنين وحركة السير.

رافقهما مديرو مكتب المحافظ صدام الفصيح ومديريتي بني مطر عبدالقادر المحضار والحيمة الخارجية خالد العرشي.

قد يعجبك ايضا