المؤيدي يطلع على سير فعاليات المدارس والمراكز الصيفية بمحافظتي صنعاء وذمار

 

الثورة /أحمد العمري
قام وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجدالدين المؤيدي يوم أمس بزيارات تفقدية لعدد من المراكز والمدارس الصيفية بمحافظتي صنعاء وذمار.
حيث زار الوزير المؤيدي عدداً من المدارس الصيفية بمحافظة صنعاء، متفقداً سير فعاليات الأنشطة الصيفية فيها ومطلعاً على مستوى الأداء والالتزام من قبل المشاركين والمدرسين ومدى تنفيذ الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والدينية وغيرها في تلك المراكز، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق الفائدة المرجوة للمشاركين وتحصينهم من كل ما يتنافى مع تعاليم الدين ويخالف عاداتنا وقيمنا اليمنية الأصيلة.
وقدم رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بصنعاء هادي عمار لوزير الشباب شرحاً مفصلاً عن المدارس الصيفية وسير الأنشطة الصيفية فيها.
وفي محافظة ذمار زار الوزير المؤيدي عدداً من المدارس والمراكز الصيفية بالمحافظة، حيث اطلع على سير فعاليات الدورات الصيفية المغلقة وما تشمله من أنشطة وفعاليات مختلفة والفائدة المحققة للمشاركين من الدورات المغلقة، مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل مدراء مدارس الدورات الصيفية عن كل ما يتعلق بالدورات المغلقة والأنشطة التي تتضمنها.
كما زار المؤيدي الدورات الصيفية بالجامع الكبير بذمار وزار مدرسة الهادي ومدرسة الوحدة للفتيات، مشيداً خلال زيارته بما تقدمه هذه المراكز والدورات للطلاب بما يعود عليهم بالفائدة الكبيرة وبما ينشئ جيلاً سليماً متسلحاً بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.
واستمع الوزير من الطلاب والطالبات في هذه المراكز إلى انطباعاتهم وما اكتسبوه خلال الفترة الماضية، وحثهم على مزيد من الجهود، كما قام بتسليم أدوات رياضية لتلك المراكز والمدارس، كما قام بتكريم بعض الطلاب الموهوبين بجوائز مالية تحفيزاً وتشجيعاً لهم، كما وجه بتوفير كل متطلبات المدارس والدورات الصيفية بما يحقق لها النجاح المأمول، شاكراً القائمين على الدورات لما يبذلونه من جهود كبيرة.
رافقه خلال الزيارة لمحافظة ذمار عبدالله الرازحي مدير عام التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية ومحمد حسن الهادي مدير مكتب التربية وأمين عاطف مدير مكتب الشباب والرياضة بذمار، وفي محافظة صنعاء رافقه الرازحي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف.

قد يعجبك ايضا