المحويت … المحافظ يرأس لقاء موسع يناقش سبل توحيد العمل الجماعي

الثورة نت|

عُقد بمحافظة المحويت اليوم لقاءً موسعا برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، وضم وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي والوكلاء حسين عركاض وعبدالسلام الذماري وعبدالقادر الماخذي، ومدير امن المحافظة العميد احمد مداعس وقيادات الوحدات الامنية ومدراء المديريات وامن المديريات والمشرفين، الجوانب المتصلة بتوحيد العمل الجماعي والانطلاق نحو النهوض التنموي والخدمي.

وفي اللقاء دعا المحافظ قطينة، قيادات المجالس المحلية بالمديريات والمكتب الاشرافي، إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والسير قدّما بالمشاريع الخدمية والتنموية وتعزيز الأداء وتحسين الخدمات .. لافتاً الى المرحلة تتطلب تعاون الجميع مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكتب الإشراف والأجهزة الأمنية.

وشدد محافظ المحويت في اللقاء على المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في النهوض بأوضاع المحافظة خدمياً وتنموياً … مشيرا الى اهمية العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المرجوة ونجاح أي عمل قائم على التكاتف وتكامل الجهود.

ودعا إلى الاهتمام بالمراكز والدورات الصيفية، والدفع بالطلاب والطالبات للالتحاق بها لما لها من فائدة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتحصينهم من الأفكار الضالة والمنحرفة.

بدوره اكد وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، الى بذل المزيد من الجهود وتحمل مسئولية العمل بروح جماعية والاهتمام بمعالجة قضايا المحافظة وتطلعات أبنائها.

وأكد الهطفي، الحاجة الماسة للعمل بروح الفريق الواحد وأن يكون الجميع عند حسن ظن القيادة الثورية والسياسية في تعزيز وتلاحم الصفوف لمواجهة التحديات الراهنة.

واستعرض، الاجتماع اهم الانجازات والاعمال ومنها الالتزام بوثيقة تخفيف غلاء المهور التي شُكلت من أجلها لجان متابعة وكذا الاهتمام بالقطاع الزراعي والتحشيد للجبهات.

وطالب الاجتماع، إلى أهمية اللقاء في تعزيز التلاحم والاصطفاف بين أبناء المحافظة لمواجهة المؤامرات التي تستهدف الوطن، وأمنه واستقراره والسلم الاجتماعي.

ودعا الاجتماع إلى مواصلة التحشيد والتعبئة للجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشدداً على ضرورة التقيد بموجهات السيد القائد للحفاظ على النسيج الاجتماعي والانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا